محتويات المنتدى عن المواضيع التي تهتم بالمجتمع والادب والشعر والصوروالتصاميم والمراة والطفل والتكنولوجيا والنت والموسيقى والتعارف
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الناغي تنظم تجربتين لمهارات القيادة لمالكي سيارات Bmw في كل من جدة والرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
& الفارس &
المديرالعام


عدد الرسائل : 290
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: الناغي تنظم تجربتين لمهارات القيادة لمالكي سيارات Bmw في كل من جدة والرياض   السبت مايو 03, 2008 2:12 pm



جدة- نظمت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل ألحصري لسيارات BMW وMINI وRolls-Royce في المملكة العربية السعودية، تجربتين لاكتساب مهارات القيادة النشطة لمالكي سيارات BMW في كل من جدة والرياض حضرها اكثر من 200 شخص من محبي وملاك سيارات BMW وذلك ضمن مبادراتها للتوعية بالقيادة الآمنة على الطرق من خلال برامج تدريب مهارات القيادة الخاصة بـBMW.





وقد استمرت تجربة القيادة على مدى يومين في كل من حلبة "جدة ريس واي" وحلبة الريم بالرياض قام خلالها عدد من المتخصصين من مدرسة BMW للسيارات بتقديم شرح مفصل للمشاركين في الدورتين حول أساليب القيادة الآمنة وما تضمه سيارات BMW من تقنيات للسلامة النشطة.





وحصل المشاركون على تدريبات حول كيفية تفادي أصعب المواقف أثناء القيادة على الفئات المختلفة من سيارات BMW مثل سيارات الفئة الثالثة BMW 3 Series وسيارات الفئة السادسة BMW 6 Series وسيارات BMW ذات الاداء الرياضي الفائق BMW M وسيارة BMW ALPINA B6بالإضافة إلى سيارات BMW X5.





وتركزت تجربتا القيادة بصفة عامة على مهارات القيادة الأساسية ومستوى المهارات التقدمة و مهارات الأداء الخاص.





كما تم عرض السيارة ذات المقعدين BMW Z4 M Coupé التي حصدت الجوائز وحظية بإعجاب كبير عند الكشف عنها واستحوذت على اهتمام عالمي لافت. وتلبي هذه السيارة طموحات هواة السيارات الرياضية من خلال محرك عالى الاداء من 6 اسطوانات بقوة 343 حصان تمنح سائقها متعة قيادة غير مسبوقة على الطرقات لترسخ معايير الأناقة والفخامة وتضمن متعة وسلامة القيادة.





وبهذه المناسبة، قال أنيس جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات:" كانت هاتان التجربتان فرصتين مميزتين لجمع عدد كبير من مالكي ومحبي سيارات BMW بكل من جدة والرياض، حيث تلقوا تدريبات حول السلامة وما تحفل به هذه السيارات من تجهيزات للسلامة النشطة التي تمنع وقوع الحوادث وتتنبأ بأية مشكلة قبل أن تواجه قائد السيارة".





وأوضح "تعرف الحضور على عدد من التقنيات التي تتمتع بها سيارات BMW مثل المقود النشط ونظام التحكم النشط بالرحلة ونظام التنبيه في حال تغيير المسار الذي تسير فيه السيارة ونضام التحكم بالانحدار ونضام السيطرة على التوازن".





وتركزت تجربتا القيادة بصفة أساسية على ثلاث محاور، كان الأول منها التدريب على القيادة على خط مستقيم والوقوف المفاجئ بالضغط على المكابح بقوة، إلى جانب الوقوف المفاجئ مع محاولة تجنب عائق في الطريق.





أما المحور الثاني، فكان تغيير المسار المفاجئ، وكان المحور الثالث المرور بسرعة عالية بين الأقماع المتعرجة خلال زمن محدد.





هذا وحصل المشاركون الذين حققوا أفضل نتائج وأزمنة على جوائز عبارة عن مجسمات لسيارات BMW، كما حصل المشاركون جميعا على شهادات تفيد مشاركتهم في تلك التجربتين.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-100.mam9.com
 
الناغي تنظم تجربتين لمهارات القيادة لمالكي سيارات Bmw في كل من جدة والرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شموع القلوب :: 
منتدى شموع الرياضة
 :: شموع السيارات
-
انتقل الى: