منتديات شموع القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محتويات المنتدى عن المواضيع التي تهتم بالمجتمع والادب والشعر والصوروالتصاميم والمراة والطفل والتكنولوجيا والنت والموسيقى والتعارف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قلي وش فيك لا تخبي عني الله يخليك

كاتب الموضوعرسالة
مجروح
عضو مميز
عضو مميز
مجروح

قلي وش فيك لا تخبي عني الله يخليك Empty
مُساهمةموضوع: قلي وش فيك لا تخبي عني الله يخليك   قلي وش فيك لا تخبي عني الله يخليك I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 5:48 am

سولف حبيبي لاتخاف سولف وقلبي يسمعك ***وش فيك ضايق خاطرك وش فيك قلي يالحبيب

مانك على بعضك أحس في شي عني يمنعك***قلبي ماهوب مرتاح ابد...احس في شين غريب

عجزت أقرى نظرتك .....حيرتني والله معك***في نظرتك صرخة ألم....في نظرتك شين عجيب

الحيرة بانت في خطاك ..كلما مشيت ترجعك ***تبعد بك الخطوة وانا.......فكري يوديني ويجيب

قلي دخيلك يالغلا ........لو فيه شين يوجعك***وش مزعجك يادنيتي....وش غيرك ياغلا حبيب

ان كان انا اخطيت قول مني الحيا لايمنعك ***قول وتكلم لا تخش......... لاتخفي السر المهيب

من شافتك عيني وانا عيني وروحي تتبعك***ياويل قلبي من غلاك .....من نظرتك قلبي يشيب

تيمت قلبي في هواك والله ما اقدر اخدعك ***وشلون اخونك يالهوى...دونك أنا حالي صعيب

دخيل قلبك يالغلا.... وش اللي مني ضيعك***من بعد مااشرق هواك وش وصلك وقت المغيب

وش الي حايل بيننا... وعلى فراقي يدفعك***ارجوك بين لي السبب.. ولا تقول قسمه ونصيب

ان كان صدقت الحكي يالي توصل مسمعك***وخلاك تتغير علي ......والنظره في عينك تخيب

تراك ياخلي ظلمت.... قلبن بوسطه مرتعك***وجرحت قلبي باوسطه وخليته من ظلمك عطيب

لا واحسافه ماهقيت ...العذل فيني يخدعك***من دون اي اثبات ابد.....صدقت بي حكي الغريب

ان كان هو هذا السبب خل العواذل تنفعك ***روح وتسهل لا تجي...... و جرحي ابلقاله طبيب

وان دارت الدنيا عليك وعلي زمانك رجعك*** ابشر بكل شين تبي ....الا انك ترجع لي حبيب

"مما راق لى"

قلي وش فيك لا تخبي عني الله يخليك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-