محتويات المنتدى عن المواضيع التي تهتم بالمجتمع والادب والشعر والصوروالتصاميم والمراة والطفل والتكنولوجيا والنت والموسيقى والتعارف
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دجال القنوات الفضائية يسقط في أيدي رجال الهيئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريما
عضو


عدد الرسائل : 56
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: دجال القنوات الفضائية يسقط في أيدي رجال الهيئة   الخميس يونيو 04, 2009 4:44 pm

دجال القنوات الفضائية يسقط في أيدي رجال الهيئة

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الفاروق بالرياض من ضبط خمسيني (دجال في القنوات الفضائية) درج على التغرير بالنساء من اللاتي يرغبن بالزواج بعد أن يوهمهن أنه يستطيع تزويجهن بأثرياء وأصحاب مناصب عليا، كما يقوم ببيعهن بطاقات بقيمة 500 ريال بدعوى تفسير الرؤى والأحلام.
وفي حالة طلب حل مشاكل زوجية أو طلب استشارة يطلب الدجال الجلوس مع الزوجة بمفردها والزوج بمفرده حتى يستطيع ربط علاقة مع النساء والذي وجد في جواله أكثر من 150 رقم هاتف جوال لنساء ورسائل فاضحة كان يقوم بإرسالها لهن .
وأفاد أحد الأشخاص الذين تقدموا بشكوى رسمية لرجال الهيئة عن النشاط المشبوه أنه قام بزيارة الدجال في منزله فوجده يعيش في مكان قذر وغير نظيف، كما شاهد قصاصات من المصحف الشريف وضعها تحت سجادة المنزل مما يوحي بتعامله مع الجن والشياطين.
واتضح أن بعض النساء قد تقدمن بشكوى عن نفس الشخص لرجال الهيئة في مراكز أخرى , علماً أنه إلى الآن مازالت النساء وبعد القبض عليه ترسل رسائل في شريط القناة والتي يظهر منها تساءلن عنه، وأنه أصبح لا يرد على جواله، ويطلبن ممن لديه رقم هاتفه الجديد إرساله لهن مما يدل على أنهن مازلن مخدوعات بهذا الدجال صاحب الوعود الزائفة.
وقام رجال الهيئة وبعد البحث والتحري وتأكدهم من صحة المعلومات بإعداد كمين محكم له عن طريق طلبهم شراء بطاقات تفسير الرؤى ليتم القبض عليه بالجرم المشهود وعمل محضر بالواقعة وإحالته للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والادعاء العام
للامانه منقلول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دجال القنوات الفضائية يسقط في أيدي رجال الهيئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شموع القلوب :: 
منتدي الشموع العامة
 :: شموع عامه
-
انتقل الى: